الخميس 7 مارس 2024 | 03:17 م

وزير الرياضة يشهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة واللجنة الأولمبية المصرية وشركة أليانز - مصر

شارك الان

 شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية وشركة أليانز - مصر، الرائدة في قطاع التأمين المصري والتابعة لسانلام أليانز، لتصبح الشريك التأميني لبعثة جمهورية مصر العربية المقرر مشاركتها بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية بباريس 2024، وذلك على هامش معرض Sports Expo Egypt.

وبموجب هذا البروتوكول، تمنح وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية شركة أليانز بمصر حقوق الرعاية التأمينية للبعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024. وكونها الراعي التأميني، ستوفر أليانز بمصر لأول مرة للبعثة الأوليمبية المصرية وثيقة تأمين ضد الحوادث الشخصية حتى نهاية عام 2024، حيث توفر تلك الوثيقة عدة تغطيات من ضمنها مصاريف العمليات الجراحية والعلاج الطبيعي وكافة اصابات الملاعب. بالإضافة إلى ذلك تقوم الشركة بتقديم حوافز مالية تقدر بأربعة ملايين جنيه مصري للأبطال الرياضيين الفائزين بالميداليات المختلفة.

واستكمالا لجهود شركة أليانز بمصر لدعم الابطال الاوليمبين والبارالمبيين، تقوم الشركة ايضاً بتوفير وثائق تأمينية ضد الحوادث الشخصية لسفرائها البارالمبيين في دورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024.

 وثمن وزير الشباب والرياضة هذا التعاون الاستراتيجي مع أليانز بمصر، والتي تُعد إحدى كبرى شركات التأمين العالمية، والذي جاء في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على عقد الشراكات التي توفر كافة سبل الدعم للاتحادات الرياضية واللجنة الأوليمبية. مشيراً إلى أن تلك الخطوة تأتي انسجاماً مع حرص جميع أطراف المنظومة الرياضية على توفير كافة المتطلبات من أجل تمكين البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الرياضية في باريس الصيف المقبل من تحقيق النتائج التي نتطلع إليها.